سمو أمير المنطقة يلتقى وكيل وزارة النقل الذي يزور المنطقة في جولة تفقدية على مشاريع الطرق

تاريخ النشر: الخميس 11, ذو القعدة 1438 هـ


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أمس الاربعاء بمكتب سموه بالإمارة وكيل وزارة النقل للمشاريع وإدارة الطرق المهندس خميس بن صالح الغامدي الذي يزور المنطقة في جولة تفقدية على مشاريع الطرق.
وعقد سموه اجتماعًا للجنة متابعة المشاريع بمجلس منطقة حائل بحضور وكيل وزارة النقل لمشاريع الطرق والمختصين والإدارات ذات العلاقة وتم مناقشة مشاريع الطرق وسبل تسريع انجازها.
وقدم سمو أمير منطقة حائل هدية تذكارية لوكيل وزارة النقل بهذه المناسبة.
وبعد اللقاء أدلى وكيل وزارة النقل للمشاريع وإدارات الطرق المهندس خميس بن صالح الغامدي أكد فيه أن المنهجية المتبعة في الوزارة بتوجيه من معالي وزير النقل تحرص على معالجة تعثر المشاريع بالتنسيق مع وزارة المالية.
وقال : وجدت في منطقة حائل عملًا نموذجيًا يساعد بإذن الله على تنفيذ توجه الوزارة بمعالجة المشاريع المتأخرة والمتعثرة ، مبينًا أنهم اتفقوا على وضع خطة عمل متكاملة بما يخص الوزارة والجهات ذات العلاقة بالمنطقة ، واعدًا بسرعة إنهاء كافة الملاحظات وتسريع خطوات انجاز المشاريع.
وأشار إلى أن زيارته القادمة للمنطقة ستكون لرؤية انجاز ملموس بإذن الله تنفيذًا لتوجيهات سمو أمير المنطقة ومعالي الوزير وستكون زيارة قريبة.

ألبوم الصور

  • Pic_وكيل وزارة النقل ‫(33730447)‬ ‫‬
  • Pic_وكيل وزارة النقل ‫(33730450)‬ ‫‬
  • Pic_وكيل وزارة النقل ‫(33730456)‬ ‫‬
  • Pic_وكيل وزارة النقل ‫(33730459)‬ ‫‬