الاثنين 10, ربيع الثاني 1440 هـ

سمو أمير المنطقة تابع أولاً بأول حالة المصابين في حادثة حريق العمارة السكنية

تاريخ النشر: الاحد 13, ربيع الثاني 1439 هـ


اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل على حالة جميع المصابين في حادث الحريق الذي وقع يوم الخميس الماضي في إحدى العمارات السكنية بمـديـنـة حـائـل .
ووجه سموه بمتابعة مراحل علاج المصابين وموافاته بالتقارير عن حالة المصابين أولاً بأول حرصًا على سلامة الجميع من مواطنين ورجال الدفاع المدني.
كما أجرى سمو أمير منطقة حائل مكالمة هاتفية مع والد رجل الدفاع المدني المصاب مشعل بن فريح العنزي ، مؤكدًا وقوف سموه معه ومع أسرته ومشاركتهم مشاعرهم تجاه صحة وسلامة هذا البطل ، داعيًا الله له بالشفاء العاجل ، وأن يعود لمواصلة رسالته السامية كأحد رجال الدفاع المدني الذين لا يألون جهدًا في سبيل سلامة الجميع.
وأشاد الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز بشجاعة وإخلاص رجل الدفاع المدني المصاب وأنه ضرب مثلًا رائعًا لمدى إخلاص وشجاعة أبناء الوطن وقال سموه : هذا ليس بمستغرب على أبناء هذا الوطن وهذه المنطقة الأوفياء لوطنهم وقيادتهم الرشيدة ولسلامة وأمن مجتمعهم، معربًا عن شكره لرجال الدفاع المدني كافة على جهودهم المخلصة في هذه الحريق وغيره ، متمنيًا للجميع التوفيق وللوطن مزيدًا من قوة اللحمة المتينة تحت ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله .