الثلاثاء 03, ذو الحجة 1439 هـ

سمو نائب أمير المنطقة ينوه بالإنجازات الكبيرة التي قدمها سمو ولي العهد للوطن والمواطن

تاريخ النشر: الثلاثاء 28, رمضان 1439 هـ
رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، ولشعب المملكة، بمناسبة ذكرى مرور عام على تولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ ولاية العهد .
ونوه سموه بالإنجازات الكبيرة التي قدمها سمو ولي العهد للوطن والمواطن بتوجيهات كريمة من خادم الحرمين الشريفين.
وقال سمو نائب أمير منطقة حائل : " لقد رغب المؤسس بدولة عظيمة، وبايعه الرجال على ذلك وحذا حذوه الملوك لبلوغ الهدف، واليوم ولي العهد يسير بخطى المؤسس فهو المؤسس للعصر الحديث بعزم وثقة ".
وأضاف، بلادنا تسير اليوم برؤية الكبار وهمة الشباب وفعل المحنكين، لتحقق بإذن الله الهدف الذي رسمه سمو ولي العهد، فنحن دولة نقرن أقوالنا بالأفعال.
وأشار سمو الأمير فيصل بن فهد بن مقرن إلى أن المملكة شهدت مشاريع تنموية وطموحة خلال هذا العام منها مشاريع تطوير العاصمة المقدسة، والمدينة المنورة، ومشروع القدية، ومشروع نيوم الأصخم عالمياً، وكذلك مشروع البحر الأحمر، الذي سيربط قارات العالم، إذ وجدت هذه المشاريع العملاقة إقبال وجذب أكبر الشركات العالمية، بما سيعود بالنفع على الاقتصاد المحلي بمشيئة الله.
ونوه سموه، بدور سمو ولي العهد في توقيع الشراكات الاستراتيجية مع الدول الصناعية الكبرى بما يواكب الرؤى الطموحة لسمو ولي العهد، الذي أثبت للعالم منذ توليه ولاية العهد جدية أبناء المملكة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، وإيجاد مكانة عالمية بارزة للمملكة مع المحافظة على الثقافة والهوية السعودية الأصيلة.
ودعا سمو نائب أمير منطقة حائل الله العلي القدير أن يبارك جهود سمو ولي العهد، وأن يحقق ما يصبو إليه، وأن يحفظ قائدنا ورائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين، وأن يعز به الإسلام، وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والاستقرار.​