الثلاثاء 03, ذو الحجة 1439 هـ

سمو أمير المنطقة يستقبل نائب رئيس ديوان المراقبة العامة

تاريخ النشر: الاحد 23, ذو القعدة 1439 هـ


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مساء اليوم في مكتبه بقصر أجا, نائب رئيس ديوان المراقبة العامة المساعد لشؤون الفروع عثمان بن عبدالرحمن اليحيى والوفد المرافق له, الذي يزور المنطقة حالياً .
ونوه أمير منطقة حائل بالدعم الذي يجده ديوان المراقبة العامة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -, مشيداً بما يقوم به ديوان المراقبة من جهود للحفاظ على المال العام ومتابعة ذلك من خلال إشرافه على الإدارات الحكومية.
من جانبه قدم نائب رئيس ديوان المراقبة العامة المساعد لشؤون الفروع, موجزاً مختصراً بما يقوم به الديوان من مبادرات وما قام به من إنجازات في مجال الرقابة المالية ورقابة الأداء على الجهات الحكومية المشمولة برقابة الديوان, إضافة إلى المستجدات المواكبة للتحول الوطني ورؤية المملكة 2030.
وتسلم أمير منطقة حائل في نهاية اللقاء التقارير السنوية للديوان ونتائج تقويم أداء بعض فروع الجهات الحكومية الخدمية بالمنطقة, حاثا سموه على مضاعفة الجهود والحرص على تنفيذ توجيهات ولاة الأمر - حفظهم الله- في كل ما يسهم على حفظ المال العام وحسن الأداء من كافة الإدارات الحكومية بالمنطقة .
حضر الاستقبال مدير عام فرع ديوان المراقبة العامة بمنطقة حائل فهد الحمندي وعدد من المسئولين .​

ألبوم الصور

  • Pic_استقبل نائب رئيس ديوان المراقبة العامة 1
  • Pic_استقبل نائب رئيس ديوان المراقبة العامة 2
  • Pic_استقبل نائب رئيس ديوان المراقبة العامة 3