نائب أمير منطقة حائل يزور جمعية سفانة الخيرية للخدمات الصحية

تاريخ النشر: الاثنين 29, جمادى الأولى 1440 هـ
 زار صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل مساء اليوم، جمعية سفانة الخيرية للخدمات الصحية بالمنطقة.
 وكان في استقبال سموه لدى وصوله،  مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة حائل فريح العياد ورئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد بن عبدالله الحمدان وأعضاء مجلس الإدارة.
 وتجول سموه في أرجاء الجمعية، واطلع على خدماتها، وشاهد آلية عمل سيارات النقل الإسعافي الخاصة بالجمعية لمساعدة المرضى المقعدين.
 ثم زار المكاتب الإدارية واطلع على المهام التي يقوم بها كل قسم.
إ ثر ذلك رعى سمو نائب أمير منطقة حائل الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة، واستمع إلى شرح موجز من المدير التنفيذي للجمعية على الضبعان، أوضح فيه أهداف ورؤية الجمعية، ومساهمتها في الرعاية الصحية بالمنطقة، بتقديم أكثر من 40 ألف نقل إسعافي للمستشفيات والمراكز الطبية للمستفيدين من خدمات الجمعية، وتأمين الأجهزة الطبية لمحتاجيها عبر شراكات عقدتها الجمعية مع عدد من الجهات المانحة، وتقديم موجز عن عيادات الخير، والمبادرات والبرامج التطوعية التي قامت بها الجمعية بالشراكة مع بعض مدارس المنطقة، إضافة إلى عرض للأهداف التي تعمل على تحقيقها الجمعية في عام 2019 م.
 وفي نهاية الحفل دشن سمو الأمير فيصل بن فهد بن مقرن البوابة الإلكترونية الجديدة للجمعية، وكذلك أعمال فريق سفانة التطوعي، ثم شهد سموه توقيع 5 اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين الجمعية والإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة حائل، والمستشفى السعودي الألماني، وشركة أسمنت حائل، والجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع،ومؤسسة سالم الرضيمان.
 كما تسلم سموه هدية تذكارية قدمها رئيس مجلس إدارة الجمعية.