الأسئلة المتكررة

​هي خدمة تقدمها الإمارة تسهيلاً للمراجعين في المحافظات والمراكز وتمكينهم من حضور الجلسات المرئية ( عن بعد ) مع المسئول وذلك من خلال مكان مخصص داخل مبنى المحافظة دون الحاجة لحضورهم الجلسات المباشرة في ديوان الإمارة.​

​هي خدمة تقدمها الإمارة لحجز موعد إلكتروني لحضور جلسة مع المسئول دون الحاجة للحضور للإمارة لحجز الموعد.​

​قامت الإمارة بتطوير نظام آلي بحيث يتم دراسة وتحديد وقت لإنجاز المعاملات بحسب موضوعها مع إرسال رسالة للمستفيد عند صدور المعاملة من الإمارة.

​هي خدمة تتيح متابعة المعاملات المنشأة بالإمارة ومعرفة آخر إجراء تم عليها عن طريق رقم القيد وتاريخه .​