الأسئلة المتكررة
Main navigation
هي خدمة تقدمها الإمارة تسهيلاً للمراجعين في المحافظات والمراكز وتمكينهم من حضور الجلسات المرئية ( عن بعد ) مع المسئول وذلك من خلال مكان مخصص داخل مبنى المحافظة دون الحاجة لحضورهم الجلسات المباشرة في ديوان الإمارة.
هي خدمة تقدمها الإمارة لحجز موعد إلكتروني لحضور جلسة مع المسئول دون الحاجة للحضور للإمارة لحجز الموعد.
قامت الإمارة بتطوير نظام آلي بحيث يتم دراسة وتحديد وقت لإنجاز المعاملات بحسب موضوعها مع إرسال رسالة للمستفيد عند صدور المعاملة من الإمارة.
هي خدمة تتيح متابعة المعاملات المنشأة بالإمارة ومعرفة آخر إجراء تم عليها عن طريق رقم القيد وتاريخه .