استبانة رضا المستفيد على الخدمات الرقمية

حالة الإستطلاع
مفتوح

 

يهدف هذا الاستبيان إلى قياس رضا المستفيدين عن خدمات إمارة منطقة حائل.
ونود منك الإجابة على الأسئلة بكل حرية، وسيتم استخدام المعلومات المقدمة من قبلك لأغراض تحسين جودة الخدمات المقدمة من الإمارة.

 

ما مدى رضاك عن خدمات إمارة منطقة حائل؟
ما مدى تقيمك لسهولة الوصول للخدمات؟
ما مدى تقيمك لوضوح معلومات الخدمة وخطوات التقديم ومتطلبات الخدمة؟
ما مدى تقييمك لسهولة استخدام الخدمة؟
ما مدى تقييم لأداء الخدمة وسرعة الاستجابة؟
ما مدى تقييمك للوقت المستغرق لإنجاز الخدمة؟
ما مدى تقييمك للأدوات المساعدة والرد على الاستفسارات؟