نبذة عن الإدارة
أ - الارتباط التنظيمي :
ترتبط بوكيل الإمارة المساعد للحقوق .
ب - الهدف العام :
متابعة تنفيذ الأحكام للحقوق العامة والخاصة بما يضمن تنفيذها بالشكل المطلوب .
ج - المهام :
- متابعة تنفيذ الأحكام القضائية في القضايا الحقوقية العامة والخاصة .
- دراسة أسباب تأخر تنفيذ الأحكام والقرارات ، والعمل على تجنُّب هذه الأسباب .
- رفع تقارير إحصائية دورية لوكيل الإمارة المساعد لشئون الحقوق عن جميع ما تم تنفيذه من أحكام وما لم يتم تنفيذه .
- التنسيق مع المحافظات للرفع بالأحكام التي تم تنفيذها والأحكام التي لم تنفذ وأسباب عدم التنفيذ .
- القيام بجولات ميدانية على الإدارات المعنية في المحافظات متى ما دعت مصلحة العمل لذلك.
- متابعة سير العمل في الإدارة والوحدات المرتبطة بها ، والتأكد من سلامة وفاعلية الأداء فيها ، ومعالجة المشكلات والمعوقات التي تواجهها.
- إعداد تقويم الأداء الوظيفي لمنسوبي الإدارة العامة.
- تحديث وتنظيم السجلات والبيانات والإحصاءات المتعلقة بنشاطات الإدارة والوحدات المرتبطة بها وحفظها والاستفادة من الإمكانات التقنية في معالجتها .
- تحديد احتياجات الإدارة والوحدات المرتبطة بها من القوى العاملة والتجهيزات والمواد والعمل على توفيرها .
- إعداد تقارير دورية عن نشاطات الإدارة والوحدات المرتبطة بها وإنجازاتها واقتراحات تطوير الأداء فيها وتقديمها إلى وكيل الإمارة المساعد للحقوق.
- أي مهام أخرى تكلف بها في مجال اختصاصها .
د - ارقام الهاتف :
مدير تنفيذ الأحكام : 0162639580